الثلاثاء , أغسطس 3 2021
سمير غانم ويسرا

هجوم عنيف على يسرا بعد واقعة الرقص، والفنانة تقوم بهذا الأمر لوقف الهجوم

نازك شوقى

بعد حضور الفنانة يسرا حفل زفاف بالجونة أمس ، واجهت حملة هجوم عنيفة وذلك بعد أن ظهرت وهي ترقص على أغنيات عمرو دياب الذي أحيا حفل الزفاف وسرعان ما انتشر فيديو ليسرا، وذلك عقب ساعات قليلة من تشيعهم لجثمان الفنان القدير سمير غانم.

وقابل الجمهور يسرا بانتقادات لاذعة عن طريق تعليقات على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” مما جعلها لإتخاذ إجراء بسبب هذا الأمر، حيث قامت بغلق التعليقات على صورة نعيها لسمير غانم بسبب الهجوم عليها في التعليقات من قبل الجمهور.

وكانت يسرا قد نشرت صورة جمعتها بسمير غانم وعلقت عليها قائلة: “صديقي و حبيبي و حبيب الكل وجع القلب على فراقك مايتوصفش، كنت قيمة و قامة فنية لن تعوض، رسمت الضحكة على وشوش الملايين يا سمورة و غيابك واجع قلوبنا كلنا. إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يصبرنا جميعا على فراقك يا حبيبي و يصبر دنيا و إيمي و يشفي دلال قادر يا كريم”

وشهد حفل الزفاف حضور عدد كبير من أهل الفن، اللذين لم يكتفوا بالحضور فقط بل قاموا بالرقص على أغاني عمرو دياب الأمر الذى جعل الجمهور يهاجمهم بسبب عدم مراعاة مشاعر أبناء وزوجة النجم الراحل سمير غانم ليوجه لهم الجمهور عبارات عتاب ولوم ومنها : «جرحكم بيلم بسرعة أووي». 

شاهد أيضاً

عاجل .. السعودية تعلن موعد فتح الطيران بينها و بين مصر

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021 يبحث العديد من الراغبين في  السفر إلي المملكة، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *