الخميس , أبريل 18 2024
اليوتيوبر أحمد رجب

بعد وقائع النصب والاحتيال قضية جديدة ضد المذيع أحمد رجب

أحمد رجب الضابط السابق واليوتيوبر والمذيع الحالى أصبح حديث الصحف والمواقع الأخبارية من كم القضايا المرفوعة ضده ، وقد انفردت الأهرام الكندي هنا بنشر تفاصيل واقعة اتهام خليجية له بالنصب ، وأيضا اتهام الإعلامية مريم يعقوب طليقته له بالنصب والاحتيال وقد انفردت الأهرام ايضا بنشر هذه التفاصيل

واليوم تنشر الأهرام الكندي تفاصيل قرار جهات التحقيق بإحالة القضية المقامة ضد المذيع أحمد رجب ومحامى القاتل الثاني بقضية المذيعة شيماء جمال للمحكمة الاقتصادية، وتحدد لنظرها جلسة 9 فبراير للمحاكمة.

كان محامي والدة الإعلامية شيماء جمال وهو المستشار أشرف فرحات قد تقدم بعشرات من مقاطع الفيديو التى تصل إلى 21 مقطع فيديو في أولى جلسات محكمة جنح الزيتون، تثبت واقعة السب والقذف من المذيع أحمد رجب وآخر، وطالب الدفاع بإحالة القضية للمحكمة الاقتصادية.

وكان المحامي أشرف فرحات وكيلا عن ماجدة إبراهيم، والدة الإعلامية شيماء جمال، تقدم بجنحة مباشرة ضد أحمد رجب، وإبراهيم طنطاوي، محامى القاتل الثاني بقضية القتيلة شيماء جمال بعد اتهامهم لهم بالسب والقذف عبر وسائل التواصل الاجتماعي ضد موكلته.

احمد رجب

حيث يمتلك الضابط السابق والمذيع الحالى أحمد رجب برنامج مهم خاصة على اليوتيوب وتبادل مع محامى المتهم بقتل الإعلامية شيماء جمال يتناولان الحياة الخاصة بالمجنى عليها ونالوا من شرفها من فيديوهات صوت وصورة على قناته على اليوتيوب

شاهد أيضاً

الإسكندرية

وفاة شاب مصري بسبب انقطاع الكهرباء وهو بداخل المصعد

نشرت العديد من الصفحات الخاصة بمحافظة الإسكندرية عن وفاة شاب مصري بسبب انقطاع الكهرباء وهو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.