السبت , أبريل 20 2024
آيتن عامر و طليقها

تفاصيل إخلاء سبيل الفنانة آيتن عامر وطليقها بعد محضر السب والقذف

أمل فرج

كانت الفنانة آيتن عامر، قد حررت محضرًا ضد طليقها مدير التصوير محمد عز العرب بالسب والشتم، وتحرر المحضر اللازم، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حيث تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من اللواء أحمد خلف نائب مدير المباحث يفيد فيه بتلقيه بلاغا من عمليات النجدة من سمر أحمد محمد، وشهرتها آيتن عامر 35 سنة، ضد طليقها محمد أحمد سعيد عزالعرب 41 سنة، مدير تصوير سينمائي، لقيامه بالحضور لمسكنها، والتعدي عليها بالسب والشتم، وكذلك والدتها زينب أحمد 71 سنة.

وورد في بلاغ آيتن عامر اتهام طليقها بأخذ طفليهما محمد 7 سنوات، يوسف محمد 6 سنوات، ووضعهما داخل السيارة قيادته؛إلا أن الأمن الإداري لكميوند شهير بالشيخ زايد استوقفه، ومنعه من المغادرة.

وتم التحفظ على السيارة، و تحرير محضر بالواقعة.

صرحت مصادر أمنية بمديرية أمن الجيزة، أن النيابة العامة، أخلت سبيل محمد عز العرب، طليق الفنانة آيتن عامر، بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه، من ديوان قسم الشيخ زايد، وأيضا أخلت سبيل الفنانة ووالدتها بالضمان الشخصي.

وصرحت النيابة تسليم الطفلين محمد ويوسف إلى والدتهما مع اتخاذ قرار بالتعهد بحسن الرعاية، واستدعت النيابة أفراد الأمن الإداري لجلسة تحقيق عاجلة، وذلك عقب التحقيق في البلاغات المقدمة منهما عقب واقعة التشاجر في الشيخ زايد.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.