الجمعة , فبراير 23 2024
إيمان البحر درويش

تصريحات حديثة لنقابة المهن الموسيقية بشأن تطورات حالة الفنان إيمان البحر درويش

كتبت ـ أمل فرج

كشف أحمد أبو المجد، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، أن النقابة لا تعلم شيئا عن المطرب الكبير إيمان البحر درويش و حالته المرضة الأن؛ حيث أكد أن النقيب ومجلس النقابة حاولا التواصل مع ابنة المطرب الكبير”أمنية” ، لكنها لم تستجب ولم ترد عليهم، مشيرا إلى أن النقابة لن تتأخر عنه، وهي مستعدة لمساعدة إيمان البحر درويش في أي وقت.

وقال أحمد أبو المجد في تصريحات له : لحد دلوقتي لسه مفيش أي أخبار عنه، ومفيش رد من بنته علينا، والنقابة بتقدم المساعدة لكل الفنانين، وطلبنا نساعد أستاذنا إيمان البحر درويش، لكن الأسرة لم ترد، و أفاد أن النقابة تقدم الدعم للجميع، “وبتساعد الكل وإحنا عاوزين نقدم له المساعدة”.

ومن ناحية أخرى طلبت أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش، من محبي الفنان الدعاء له بالشفاء العاجل، حيث أكدت في تصريحات صحفية لها أن الحالة الصحية لوالدها لم تتغير عن ذي قبل، منذ فجرت صورته التي نشرتها قلق محبيه، والتي كان يبدو منها تردي حالته بشكل كبير.

جدير بالذكر أن أمنية أكدت على عدم تراجعها عن بلاغها، ضد مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، بعد أن نشر خبر وفاة والدها، في الأيام الماضية؛ حيث لم يتحر الدقة، قبل نشره الخبرالكاذب؛ الأمر الذي تسبب في أزمة نفسية كبيرة له ولأفراد أسرته.

وكان قدعلق فيما سبق المتحدث لنقابة المهن الموسيقية، محمد عبد الله على مجمل التصرفات التي قامت بها “أمنية” ابنة الفنان الكبير إيمان البحر درويش، والتي تثير الريبة و التساؤل، وجاء أكثرها دهشة أنها تعيق تواصل النقابة لعلاج والدها.
وذكرمحمد عبد الله هذه التصرفات التي أجملها في بيان له؛ حيث قال: “تمثلت هذه التصرفات في أولا التقطت صورة لوالدها في وضع صحي يرثى له، ونشرتها على وسائل التواصل الاجتماعي بعنوان (سيشهد التاريخ أن هذا إيمان البحر درويش…… إلخ )، ثم اختفت بعدها عن الجميع، ورفضت التواصل مع أحد، ومنهم النقيب العام كما ورد في تصريحاتها، وتم تركنا “للمصادر المقربة” حتى نفهم، ونتج عن ذلك اتهام النقابة بأنها مقصرة في حق الفنان، في حين أن النقابة والنقيب استمرت في محاولات التواصل معها “كما ورد علي لسانها في أحد البرامج” ولكن دون جدوى، وتسعى النقابة جاهده أن تقوم بدورها النقابي تجاه الفنان لأنه حق له، والنقابة تحت أمر أي فنان أو عضو في أي شيء يحتاجه”.


وأضاف في البيان،”ثانيا انتشرت أخبار عن وفاة والدها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتأخرت في نفي الخبر، وتم تركنا للتأكد من المصادر المقربة، حتى نفهم، و نتج عن ذلك إثارة حالة من البلبلة والقلق بين جمهور الفنان إيمان البحر درويش”.


واختتم بيانه بالتساؤل :”هل هناك ألغاز أخرى؟ نحتاج إلى تفسير هذه الألغاز ليس من المصادر المقربة ولكن من أسرة الفنان ذاته أو ابنته لأن هذه الألغاز طالت آثارها السلبية الجميع”.

شاهد أيضاً

فورد

أونتاريو تعلن إلغاء مشروع قانون الحد الأفصى لأجور العاملين في القطاع العام

كتبت ـ أمل فرج أعلنت حكومة أونتاريو عن إلغاء مشروع قانون الحد الأقصى للأجور، والذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.