الخميس , مارس 28 2024
رؤوف غبور

رؤوف غبور يرد على حملة حقى سيارة بدون جمارك أو ضرائب .

بدأت ردود الأفعال المباشرة والغير مباشرة تتوالى على حملة حقى سيارة بدون جمارك  أو ضرائب تتوالى الواحده تلو الأخرى وسننشر لكم الأن رد غير مباشر من رجل الأعمال المعروف رؤوف غبور واحد من كبار تجار السيارات فى مصر .

حيث طالب رؤوف غبور العضو المنتدب لشركة جي بي أوتو، الحكومة المصرية بسرعة اتخاذ مايلزم من تدابير وإجراءات لحماية صناعة السيارات المحلية في ظل احتدام المنافسة التي تواجهها نتيجة الامتيازات الهائلة التي يحظى بها المنافسون بمقتضى اتفاقيات الشراكة الأوروبية والتركية والمغربية.

والإجراءات التى يتحدث عنها رجل الإعمال رؤوف غبور تتمثل فى زيادة قيمة الجمارك على السيارات للحد من دخول سيارات من الخارج الى مصر 

ومنع استيراد سيارات بعينها لحماية المنتج المحلى ، وأضاف في بيان صحفي ، للتعليق على نتائج أعمال الشركة في الربع الثاني من 2015، إن نتائج الربع الثاني تعكس نمو المبيعات بأغلب قطاعات الشركة في السوق المصرية، رغم استمرار اضطرابات العملة وازدياد حدة المخاطر التي تعوق توسعات الشركة بعدد من الأسواق الإقليمية وتأثير الأوضاع غير المواتية في السوق المصري ولاسيما خلال شهري أبريل ومايو.

أن شركته مستمرة في مواصلة تنفيذ التوسعات المخططة بمنتجات وأعمال الشركة إلى جانب الاستعانة بالخبرات التشغيلية الهائلة التي تنفرد بها جي بي أوتو.

وأوضح أن إيرادات سيارات الركوب بلغت 2.1 مليار جنيه خلال الربع الثاني من 2015 وهو انخفاض سنوي بمعدل 10.2 %، وأن نمو الإيرادات بالسوق المصري لم يكف لتعويض تأثير التحديات الراهنة بالسوق العراقي، بالإضافة إلى قرار الإدارة بتغيير السياسة المتبعة في توريد سيارات جيلي بصورة مؤقتة نظرا لتراكم المخزون لدى الموزعين خلال الربع الأخير من 2014.

وقالت الشركة أن نتائجها المالية المجمعة لفترة الربع الثاني من 2015، أظهرت تحقيق إيرادات بقيمة 3.2 مليار جنيه وبلغ صافي الربح 50.3 مليون جنيه بزيادة قدرها 26 % خلال نفس الفترة.

وتعمل “جي بي أوتو” في تجارة وتوزيع وتسويق جميع وسائل النقل، بما في ذلك النقل الثقيل، والنصف نقل، وسيارات الركوب، والأتوبيسات، والميني باص، والميكروباص، والجرارات الزراعية، والأوناش، والآلات الميكانيكية، ومعدات البناء.

يبلغ رأس المال 1.1 مليار جنيه، موزعاً على 1.1 مليون سهم، بواقع 1 جنيه للسهم.

 الصفحة الرسمية للحملة على الفيس بوك أضغط هنا للأشتراك .

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قداسة البابا تواضروس الثاني : وطرق تقديم المحبة!

ألقى صاحب القداسة البابا تواضروس الثاني عظته الأسبوعية في اجتماع الأربعاء يوم الموافق الأربعاء ٢٧ …