الخميس , ديسمبر 2 2021
الداخلية

تفاصيل أمنية بشأن خطف الطفل زياد الذي أثار جدلا واسعا بالغربية

مازالت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تكثف من جهودها، لتحديد هوية مرتكبي واقعة خطف الطفل زياد من أمام المحل الخاص بوالده علي طريق الدائري / المحلة المنصوره.

رصدت الأجهزة الأمنية، من خلال تفريغ الكاميرات، علي رقم السيارة المستخدمة في واقعة خطف الطفل زياد، وتبين أن رقم السيارة “د و ق 1246” وبالاستفسار عن الرقم تبين أن هذه اللوحات مبلغ بفقدانها، في محضر رسمي تم تحريرة يوم 16/8/2021 من المواطن حسن محمود مصطفى مقيم بدائرة قسم ثان المنصورة بفقدان اللوحات الخاصة بسيارته والموضوعه على السيارة المستخدمة.

كما عثرت الأجهزة الأمنية علي سيارة ملاكي متفحمة علي بحر سجين بدائرة مركز قطور، يشتبه في كونها المستخدمة في الواقعة، ومازال البحث الجاري للوقوف على ملابسات القضية تعود أحداث الواقعة بعد تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى يفيد بورود بلاغ من أحمد البحيري بقيام مجموعة من الأشخاص بإختطاف نجله، من أمام أحدي المحلات التجارية.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية إلي محل الواقعة تبين قيام شخصين مجهولي الهوية، قاموا بتغطية وجههم، بخطف طفل صغير، يدعي زياد، من محل لبيع الزيوت على الطريق الدائري المحلة المنصورة، داخل سيارة ملاكي وفروا هاربين.

وجاري عمل التحريات اللازمة وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة، وتحديد رقم السيارة المشتبه بها، وسؤال شهود العيان، لتحديد هوية مرتكبي الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإتخاذ مايلزم، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة عمل التحريات اللازمة للوقوف على ملابسات وأسباب الواقعة.

شاهد أيضاً

كاتب أثيوبى يوجة رسالة للمصريين بشأن سد النهضة

أكد الكاتب الأثيوبي “آمين تيفيري”، أن أثيوبيا لا تسعى للجور على حصة مصر والسودان من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *