الجمعة , أبريل 19 2024
المنيا
سعاد ثابت الشهيرة بسيدة الكرم وايهاب رمزي المحامي

أول تعليق من محامى سيدة الكرم بعد قرار النائب العام

سعاد ثابت القضية التى هزت مشاعر المصريين ولم تنتهى بعد ،

قال إيهاب رمزي محامي السيدة سعاد ثابت في القضية الشهيرة إعلاميا بـ«سيدة الكرم»

أن النائب العام استجاب سريعا فى قضية سيدة الكرم

قدم رمزي شكرا خاصا للمستشار حمادة الصاوي النائب العام الذي تحرك سريعا للطعن على الحكم الصادر ببراءة المتهمين في الواقعة المعروفة بواقعة «سيدة الكرم» ، موضحا: «هذا الحكم أغضب الجميع، أغضب المرأة والمجتمع».

وقال رمزي إن النائب العام هو الوحيد الذي يملك هذه السلطة، فليس لدينا سلطة الطعن على الشق الجنائي الذي هو تابع للنيابة العامة، موضحا أن ما قام به النائب العام هو تحرك سريع ومحمود.

وتابع : هذا الطعن من أعظم قرارات النائب العام في 2020، وسيدة الكرم محبطة بشدة، إلا أن قرار النائب العام ضمد جراح الكثيرين وتجدد لدينا جميعا الأمل مرة أخرى، ونتمنى سرعة الطعن على الحكم وتحديد موعد للجلسة».

يذكر أن النائب العام المستشار حمادة الصاوي أمر بتكليف المكتب الفني بمكتبه بدراسة أوجه الطعن على الحكم الصادر ببراءة المتهمين في الواقعة المعروفة بواقعة «سيدة الكرم»، وذلك فور إيداع محكمة الجنايات التي أصدرت الحكم أسبابه.

حيث أصدر محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار أشرف محمد علي، وعضوية المستشارين صلاح الدين محمد، وأحمد عزت، حكما الخميس الماضي ببراءة المتهمين الثلاثة المتورطين في قضية تعرية السيدة سعاد ثابت صاحبة السبعين عاما والمعروفة إعلاميا بـ «سيدة الكرم».

وحرص الأنبا مكاريوس أسقف عام المنيا وأبو قرقاص للأقباط الأرثوذكس، على الالتقاء بالسيدة سعاد ثابت، المعروفة إعلاميا بـ«سيدة الكرم»، وذلك بعد إعلان الحكم بالبراءة على المتهمين الثلاثة في قضية «تعريتها»، والتقطت الصور للأسقف مع السيدة التي لم تحضر جلسة النطق بالحكم على المتهمين في الواقعة.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

عودة الفتاة المسيحية القاصر روجينا عادل إلى أسرتها

نشرت الصفحات والمجموعات المسيحية خبر مفاداه عن عودة الفتاة المسيحية القاصر روجينا عادل إقلاديوس إلى أسرتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.