الثلاثاء , أبريل 30 2024
وقفة

جريمة بشعة هزت منطقة إمبابة بالكامل

جريمة بشعة هزت منطقة إمبابة بالكامل، والتى وقعت عقب الإفطار، فى رابع أيام شهر رمضان الكريم، والتى كان بطلها عامل، أقدم على ذبح أمه وشقيقه، وهدد بقتل نفسه، حتى تم القبض عليه وإحالته للنيابة.

انتقل “اليوم السابع” إلى شارع المحطة بمنطقى ترعة السواحل، الجيران فى حالة ذهول، وشباب المنطقة متجمهرون أمام منزل المتهم الذى هدد الشرطة بقتل نفسه ونسف المنزل بتفجير خط الغاز وبعد محاولات عديدة تمكن رجال المباحث من القبض عليه وتخديره واقتياده لقسم الشرطة.

جيران المتهم أكدوا على أن القاتل يدعى “محى” يمارس إحدى الرياضيات، وخرج من شرفة شقته بعد الإفطار ليعلن أنه ذبح والدته وشقيقه وهدد بقتل نفسه.

وأشار جيران المتهم، إلى أنهم أسرعوا بالاتصال بقسم شرطة إمبابة وحضر رجال المباحث إلى المكان، وتم فرض كردون أمنى حول المنطقة، وفوجئ رجال الشرطة بالمتهم يهدد بنسف المنطقة وتفجير خط الغاز، وعندما حاول ضابط الدخول له تعدى عليه بسلاح أبيض وتسبب فى إصابته فى يده، وحاول الاعتداء على القوات لمنع محاولة ضبطه، إلا أن رجال الشرطة تمكنوا من السيطرة عليه وإلقاء القبض عليه.

وأضاف جيران المتهم من شهود العيان على الحادث، أنهم فوجئوا بالمتهم يصرخ من شرفة مسكنهم قائلا: “أنا قتلت أمى واللى هيقرب هموت نفسى وأفجر المنطقة باللى فيها”، وهو الأمر الذى آثار الذعر لدى جميع الأهالى بمنطقة عزبة الصعايدة، وتجمعوا فى الشارع من هول الحادث، وأكدوا على أنهم لا يعلموا سبب ارتكاب المتهم لتلك الجريمة البشعة حتى الآن .

وأوضح جيران المتهم، أن رجال المباحث اقتادوا المتهم إلى قسم شرطة إمبابة وسط حراسة أمنية مشددة، وجار التحقيق معه والاستماع لأقواله حول الأسباب والدوافع التى دفعته لارتكاب جريمته.

شاهد أيضاً

فن

بلاغ للنائب العام بفتح التحقيق في تعذيب الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر

أمل فرج لم ينته الجدل الذي أحيط بمرض و وفاة الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.